الفيزا في الوقت الحالي احصل على تأشيرة لكندا وفرنسا ومالطا للجزائريين

Mouradtech6 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الفيزا في الوقت الحالي احصل على تأشيرة لكندا وفرنسا ومالطا للجزائريين

يعتبر السفر إلى الخارج تجربة مثيرة وممتعة للكثير من الناس ، حيث أن الحصول على تأشيرة لدخول البلدان الأخرى يعتبر مرحلة أساسية يمر بها المسافر المستقبلي من أجل الحصول على الإذن لدخول الدولة المنشودة ، .حيث سنحاول إلقاء نظرة على كيفية الحصول على تأشيرة للجزائريين الراغبين في السفر إلى كندا وفرنسا ومالطا و نطلعكم على القليل من الاحصائيات التي تحصلنا عليها في وكالتنا .

تأشيرة كندا والتي تتصدر القائمة من ناحية نسبة قبول التأشيرة : كندا تعتبر وجهة للكثير من الجزائريين الذين يرغبون في الدراسة أو العمل أو الزيارة. و للحصول على تأشيرة كندا يجب على المتقدمين تقديم طلب عبر الإنترنت مباشرة ودفع الرسوم المطلوبة التي تقدر بـ 185 دولار كنديا أونلاين. بعد ذلك، سيتم تحديد موعد من أجل أخذ البصمات و الصورة البيومترية لدى المتعامل : VFSglobale. و مهم جدا معرفة أن كل تفصيل تقدمه في الملف يزيد لك في نسبة القبول من مصداقية و من ابيان حسن نية للقنصلية ، حيث ان نسبة القبول وصلت 86 % لدينا في الوكالة و الحمد لله.

ثم تليها العجوز فرنسا إذ تعتبر واحدة من أكثر البلدان شعبية للجزائريين الراغبين في زيارة أوروبا بحكم الروابط بين الشعبين و التي ترجع للحقبة الاستعمارية التي دامة لأكثر من قرن ، لذلك قد نشأة روابط بين الشعبين بطريقة تلقائة.

للحصول على تأشيرة فرنسا، يجب على المتقدمين تقديم طلب في TLS CONTACT حيث ان لديها فرعين في ولاية عنابة و وهران . يتعين على المتقدمين تقديم جميع الوثائق المطلوبة، مثل جواز السفر الصالح، و ما المطلوب من ملف و الذي يمكنكم الإطلاع عليه عبر الدخول من هنا : هنــــــــــــا – حيث ان اجراءت TLS CONTACT تكون كالاتي ، و اول خطوة تقوم على انشاء حساب TLS CONTACT FR ثم FRANCEVISA من كل واحد على موقعه . و ملئ الاستمارات المطلوبة في الموقع و بعدها حجز الموعد التقريبي حيث عند التحصل عليه مع العلم انه صعب المنال لانه يفتح مرة واحدة في الشهر لمدة 15 دقيقة او اقل ، عند اليوم الموعود للموعد التقريبي عند التوجه لل TLSCONTACT و دفع الرسوم المطلوبة يتم تحيديد الموعد النهائي و الذي يتم دفع الملف النهائي فيه ، مع نسبة قبول في الوكالة 60% .

حيث ان هناك حالة استثنائية للأشخاص المعنيين بوثيقة : Le conseil de L’ordre فلهم معاملة خاصة لدى طلب التأشيرة.

تأشيرة مالطا : مالطا الجزيرة الساحرة و صانعة الحدث و التي مِؤخرا اصبح دفع طلبات تأشيراتها على مستوى TLSCONTACT عنابة و الذي يعتبر ملفها المطلوب يشابه كثيرا نقس ملف طلب فرنسا بحكم انه تابع الى TLS CONTACT عنابة ، حيث ان تأشيرتها شنغن . دولة ذات مساحة تبلغ 316 km2 و التي تعتمد على اللغة الماطية المتؤسسة الايطالية و العربية و كلغة ثانية الانجلزية ، اما نسبة قبولها في الوكالة ، في الوقت الحالي القنصلية المالطية لم تقم بالرد على زبائننا في الوكالة بحكم ان مدة دفع الفيزا لم تتجاوز 10 ايام لنقوم بالاحصائيات .

و منه كاستخلاص يمكننا ان ان نستنتج ان كندا في الصدارة ، فرنسا في المركز الثاني و مالطا صانعة الحدث ننتظر نتائجها بصبر كبير متفائلين خيرا فيها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق